11:56 ص

تثبيت Kali Linux على النظام الوهمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تثبيت توزيعة
[ Kali Linux ]
على النظام الوهمي
[ VMware Workstation ]
وتثبيت ادوات [ VMware Tools ]
وتكبير الشاشة , وتحديث النظام ..
طريقة التثبيت سهلة
لكنها تتطلب بعض الوقت والصبر والتركيز
ملاحظة : يجب ان تكون متصلاً بالانترنت خلال عملية تثبيت التوزيعة
أنصحك بتحميل [ Kali Linux 32 Bit ]
حتى لو كان نظامك [ 64 Bit ]
الشرح على اليوتيوب
:: مشاهدة ممتعة ::

تحميل النظام الوهمي
[ VMware Workstation ]
سيريال النظام الوهمي
ha2vm-220ep-3zan8-jr156-8cnhd
تحميل توزيعة [ Kali Linux ]
على هذه الصفحة
لا تنسى , قم بتحميل [ Kali Linux 32 Bit ]
لتنجب المشاكل . حتى لو كان نظامك [ 64 Bit ]

47 التعليقات:

  1. thank you

    Black-Hawk

    and

    THE LoOoRD

    (h)
    (h)

    ردحذف
  2. جميل جدا اذا ممكن توزيعة لينكس منت

    و تحياتي .. :)

    ردحذف
  3. حبي خالد اذا ممكن دروس على نضام كالي في فتح البورت وتثبيت جدار الحماية وتثبيت الميتا والارميتاج على الوندوز وعاشت السانك على هاي الدروس اخي

    ردحذف
  4. ااخي اايصير احمله بدون نضام وهمي؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. لان الوندوز مدة يتنصب علنضام الوهمي ;-(

    ردحذف
  6. ممكن رد شنو ادوات تولل وماذا نستفاد منها

    ردحذف
    الردود
    1. يعني فم وير تول شنستفاد اذا نصبناها

      حذف
    2. تكبير الشاشة
      تفعيل خاصية النسخ واللصق
      وووو الكثير ....

      حذف
  7. خالد ;(( النظام الوهمي مديتنصب عندي ;(( ;(( ;(( ;((

    ردحذف
  8. حبيبي خالد ممكن رابط تحميل الباك تراك 5R3 برابط مباشر لين الموقع نسد ارجوك رد سريع

    ردحذف
    الردود
    1. http://fbi-school.blogspot.com/2013/07/back-track-download.html

      حذف
    2. حبي خالد فديت ربك جاوبني - حملت النسخه 2.0 لان نحذفت النسخه القديمه ومن اثبتها وخلص ويسوي ريبوت يلطش كفرني برب شو لحل

      حذف
  9. س ع اخ خالد
    عندي مشكلة في اغلاق الكالي يعني مرات اغلقة بسرعة ينغلق ومرات ما ينغلق ايضل ايطول وهم ما ينغلق
    يطلعلي Error -110
    ممكن اترد علي فديتك اخي

    ردحذف
    الردود
    1. عليكم السلام
      التقط صورة للمشكلة وارسلها للصفحة او على حسابي

      حذف
    2. اخي ممكن رابط حسابك + رابط الصفحة لارسال المشكلة
      ولو اتعبك

      حذف
  10. اخي انا حملت كالي لينوكس لكن عندي مشكلة في تشغيله على النظام الوهمي
    انا نظامي bit64 وحملة kali-linux bit64 ولم اعرف الحل هل اغير نظام الوهمي ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  11. اخي انا حملت كالي لينوكس لكن عندي مشكلة في تشغيله على النظام الوهمي
    انا نظامي bit64 وحملة kali-linux bit64 ولم اعرف الحل هل اغير نظام الوهمي ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  12. اخي انا حملت كالي لينوكس لكن عندي مشكلة في تشغيله على النظام الوهمي
    انا نظامي bit64 وحملة kali-linux bit64 ولم اعرف الحل هل اغير نظام الوهمي ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  13. النظام الوهمي مايتنصب عندي الرجوكم

    ردحذف
  14. ارجو المساعده عندي الابتوب dellالرام 1 ك مايتنصب عندي النظام الزهمي جميع الصدارات ممكن السبب

    ردحذف
  15. اولا اشكرك على هذاالشرح المبسط و اتمنى لك التوفيق
    س:ثبتت البرنامج لكن عند محاولة اخترق راوتر استعرض الشبكات تختفي علامة التير منل ولا استطيع كتابة الامر التالي ارجو الاجابة

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. حبيبي خالد عاشت ايدك على هذا الشرح واني نصبته بس صارت عندي مشكله باليوزر والباسورد ما جاي يفتح البرنامج شسوي ارجو الرد

    ردحذف
  18. شكرا عمي 8-)
    اخيرا اتحمل معي بعد ما جربت كل شي :>)

    ردحذف
  19. استمر حياتي خالد عاشت ايدك .. :*

    ردحذف
  20. انت راجل محترم فشخ لامحترم جدي ايه الشرح الرائع دا بجد انت انسان مخلص ياخي تعالا ابوس راسك :]

    ردحذف
  21. رؤعة استمر خلودي بس حبي فد سؤال ممكن شرح اختراق شبكات الوايرلس بدون الفا وشيكرا

    ردحذف


  22. Black-Hawk

    and

    THE LoOoRD
    WE NEED TO HACK WITH KALI PLEASE (o)

    ردحذف
  23. حبي ممكن طريقة لتشغيل النجرات والنو اي بي ع الكالي لينكس وشكرا ;((

    ردحذف
  24. ممكن رابط تحميل البيفروست

    ردحذف
  25. سلام عليكم حبيبي اني حملت الكالي لينوكس منكم برابط مباشرر شكرراا جزيلا قلبي بس من حملته طلع مضغووط فكيت الضغط مالته طلعتلي حافضات هواي وبعد ماعرف شنو وياهن بس التوزيعه دورته ملكيته اذا تكدر اتردلي حبي وي الكااهه

    ردحذف
  26. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  27. ممكن النغمه

    ردحذف
  28. اخي انا نصبته وكلشي تمام بس من اضغط vmware tools
    لا يظهر شئ مع العلم استخدم vmware 9
    32-bit

    ردحذف
  29. السلام عليكم
    ممكن مساعده
    من انصب الكالي لينكس تطلع شاشة سودة
    ممكن الحل

    ردحذف
  30. كيف تثبت كالي لينكس
    طريقة تحميل و تتبيث نظام كالي لينكس Kali Linux على برنامج Vmware
    http://www.ameeralaomara.org/2015/07/kali-linux.html

    ردحذف
  31. اخي ممكن صفحتك شخصيه علا فيس بوك

    ردحذف